أنت هنا: الرئيسية المقررات الإلكترونية إستراتجية العمل داخل المركز

Deutschland online bookmaker http://artbetting.de/bet365/ 100% Bonus.

Download Template Joomla 3.0 free theme.

يتم تحويل المقرر داخل المركز بإستراتيجية عمل محددة تتركز في ثلاث مراحل أساسية وكل مرحلة منها تتربط ببعضها الأخر ففكرة العمل تقوم علي أساس فريق متكامل وكل شخص داخل الفريق له دور محدد يتركز عليه دور الأخر فهوا كحلقة كل طرف يرتبط بالأخر كل من المصمم التعليمي ومصمم الجرافيك ومطور المحتوي . ويمكن سرد تلك المراحل كما يلي :-

1-      مرحلة التصميم التعليمى

يتم فيها تحويل المقرر من صورة الورقية إلى سيناريو تعليمى للصورة الإلكترونية للمقرر وذللك عن طريق عقد جلسات متعددة ومنظمة مع أستاذ المادة للتشاور في طريقة تصميم المحتوي وتصميم الوسائط المتعددة داخل المقرر بما يتناسب مع طبيعة المقرر .

 2-      إنتاج الوسائط المتعددة

 وهى عبارة عن عملية إنتاج الصور والفلاشات المتحركة والصوتيات والفديو التى تم تصميمها فى المرحلة السابقة وكما هو موضح بالسيناريو التعليمى فى ضوء معايير منظومة العملية  التعليمة وبما يتناسب مع المقرر التعليمى مع ضمان جودة ودقة تلك الوسائط علمياَ وفنياَ.

 3-      مرحلة تطوير المحتوى

وهى تجميع ما تم إنتاجة فى المرحلتين السابقتين وفقا للسيناريو التعليمى لإخراج المقرر بالشكلة الإلكترونى النهائى ورفعة على نظام إدارة المحتوى Moodel الخاص بالمركز القومى للتعليم الإلكترونى ليتمكن الطالب من دراسة المقرر و إجراء الإختبارات و الانشطة التفاعلية من خلال الإنترنت

أنت هنا: الرئيسية المقررات الإلكترونية إستراتجية العمل داخل المركز